أخبار

نور المساء يحتفل بعيد الأم بحضور عدد من الأمهات

راديو يمن تايمز

بمناسبة عيد الأم 21 مارس؛ احتفل برنامج نور المساء الخميس الماضي مع عدد من المستمعين في الاستوديو وسط أجواء فرائحية تغمرها المشاعر الفياضة وابتسامة الأمهات النابعة بالحب والحنان.

واستضاف البرنامج “أم معاذ” وهي إحدى الأمهات المستمعات والمشاركات الدائمات في البرنامج المباشر الذي استمر ساعتين على الأثير بمشاركات واسعة من المتصلين والمتفاعلين عبر البث المباشر على فيسبوك ومختلف منصات التواصل الإجتماعي للإذاعة.

وعبرت أم معاذ عن سعادتها بالاحتفاء الذي بادرت به الإذاعة ضمن برنامج نور المساء مع المذيع دارس البعداني قائلة: “شكراً راديو يمن تايمز وبرنامج نور المساء على إتاحتكم هذه الفرصة؛ وعلى مشاركتكم للأمهات احتفالهن بيومهن العالمي.”

أم معاذ ودارس البعداني مع ابنته ايلاف ومهندس الصوت جمال جميل

كما قدمت الشكر لكل المستعمين الذين تفاعلوا مع البرنامج على مدار ساعتين من البث المباشر، واعتبرت برنامج نور المساء هو الأقرب لقلوب الكثير من الأمهات اللواتي يتابعن البرنامج باستمرار.

وشارك في الاحتفال الذي أقيم على هامش حلقة الخميس الماضي عدد من الأمهات المستمعات والمشاركات في البرنامج والمتابعين للإذاعة.

وقدمت راديو يمن تايمز من جانبها بعض الحلويات والتورتة احتفالاً بهذه المناسبة وتكريماً معنوياً لكل أم.

وفي الإطار أشار نائب مدير البرامج معد ومقدم برنامج نور المساء الإعلامي دارس البعداني إلى أن الفعالية هدفت إلى مشاركة المستمعين أفراحهم وأحزانهم؛ وما هذا الاحتفال إلا شيء بسيط تقدمه الراديو ونور المساء لست الحبايب التي تعاني وتسهر ولا تُقدرحق تقديرها.

أم معاذ في الاستوديو مع دارس البعداني مقدم برنامج نور المساء