قالوا عنا

بي بي سي ساوند (BBC Sounds)

بي بي سي ساوند (BBC Sounds)

30/08/2019

The radio station started at a time where it were the only one dealing with people social issues. All the other stations were controlled by the government. The slogan for this radio station is ‘your voice is heard’. Because we want people to talk freely about their daily life and express what they’re going through.

بي بي سي تتحدث فيه عن برامج وأنشطة راديو يمن تايمز, الراديو المجتمعي الذي يبث من العاصمة اليمنية صنعاء ويعتبر صوت السلام وصوت المجتمع. (40:10)

Analysis of news and current affairs, presented by Mark Mardell

تلفزيون عدن

تلفزيون عدن

01/09/2019

اقيم في صنعاء ندوة حول دور المرأة اليمنية في الإعلام نظمها راديو يمن تايمز. ناقشت الندوة بمشاركة لفيف من الأكاديميين والإعلاميين والإعلاميات أوراق عمل تطرقت إلى واقع الإعلامية اليمنية في زمن الحرب والإعلام النسوي في اليمن ومستقبل الإعلاميات في ظل الإعلام الجديد والتطور التكنولوجي.

ندوة حول المرأة اليمنية في الإعلام اليمني

الحديدة نيوز

الحديدة نيوز

04/09/2019

وفي نهاية الندوة كرم الراديو العشرات من رائدات إعلام الجيل الأول في كل ربوع الوطن، صانعات الإعلام في عدن أمثال رضية شمشير أول صحفية في اليمن وأيضا المذيعة أمل بلجون واسماء كثيرة من عدن ومحافظات الجنوب، وايضا عدد من الأسماء الشمالية مثل أمة العليم السوسوة ورؤوفة حسن وفائدة اليوسفي وسامية العنسي وأنيسة محمد سعيد وعدد كبير من الأسماء.

راديو يمن تايمز تكرم رائدات الإعلام والصحافة اليمنية

قناة اللحظة الفضائية

قناة اللحظة الفضائية

01/09/2019

ساندت المرأة الرجل في مواكبة الأحداث وإيصال الكلمات. فالمرأة اليمنية هي الصحفية التي عركت الظروف اختلاقا للفرصة وبحثا عن الحقيقة راسمة درب نضال لايمحى من ذاكرة الناس والوطن. راديو يمن تايمز بدورها الريادي المتصدر دوما ساحة الاعلام بمواكية هي الأولى اهتماما بنساء خلدن في الذاكرة الإعلامية كمثقفات وصانعات محتوى يرقى لدائقة المستمعين والقراء أقامت ندوة اعلامية موسومة بالمرأة الإعلامية ودورها في الإعلام.

المرأة اليمنية ودورها في الإعلام

الثورة نت

الثورة نت

04/09/2019

كرم راديو يمن تايمز الأحد عددا” من رائدات الجيل الأول للصحافة والاعلام اليمني ، وذلك خلال الندوة الإعلامية التي أقامها في مقره بالعاصمة صنعاء تحت عنوان ” المرأة الإعلامية اليمنية ودورها في الإعلام”. وتضمنت الندوة أربع أوراق عمل وعدد من المداخلات التي تلتها مناقشة واسعة من قبل الحاضرين بينهم إعلاميات وإعلاميو الجيل الأول للاعلام اليمني الذي يمثل الستينات والخمسينات والسبعينات من القرن الماضي.

تكريم رائدات الصحافة اليمنية

السياسية

السياسية

01/09/2019

عقدت بصنعاء اليوم ندوة حول دور المرأة اليمنية في الإعلام نظمها راديو يمن تايمز. ناقشت الندوة بمشاركة 50 من الأكاديميين والإعلاميين والإعلاميات، أوراق عمل تطرقت إلى واقع الإعلامية اليمنية في زمن الحرب والإعلام النسوي باليمن ومستقبل الإعلاميات في ظل الإعلام الجديد والتطور التكنولوجي.

صنعاء: ندوة حول دور المرأة اليمنية في الإعلام