قالوا عنا

المشهد اليمني

المشهد اليمني

16/04/2021

قال راديو “يمن تايمز”، إنه اطلق العديد من المبادرات للتوعية بجائحة بكوفيد19، بالإضافة إلى بث مواد إذاعية إعلانية مجانية؛ لأنشطة خيرية تساعد المحتاجين.

أول اذاعة يمنية مجتمعية تنتج موادا اعلانية مجانية لمساعدة المحتاجين

عدن الغد

عدن الغد

16/04/2021

ويُظهر التقريرمدى إهتمام يمن تايمز بمسؤوليتها المجتمعية خصوصا في ظل انتشار جائحة كورونا من خلال إطلاق مبادرة ” ليمن بلاكورونا” والتي شملت أكثر من 250 حلقة وفلاش اذاعي وعشرات الفيديوهات ومئات المنشورات الخاصة بالتوعية ضد كورونا.

راديو يمن تايمز يصدر تقريره السنوي للعام 2020

المشاهد

المشاهد

15/04/2021

وأشار البيان إلى أنه تم توزيع 23 ألف وجبة غداء مجانية لعدد 62 أسرة محتاجة في صنعاء، خلال العام الماضي، مقابل إنتاج اعلانات بُثت 6000 مرة مجاناً، للمطاعم التي تكفلت بتلك الوجبات.

إذاعة محلية تنتج موادًا إعلانية مجانية لمساعدة المحتاجين

ijnet

ijnet

13/10/2020

وتضيف العنسي في ندوة حول واقع الإعلاميات نظمتها إذاعة “يمن تايمز” بصنعاء أن الإعلامية تشكو من دعم الجهات الإعلامية للنساء والدفع بهن في اتجاه استحقاقاتهن المكتسبة، ناهيك عن تغييب البرامج التي ترتقي بوعي الناس تجاه أهمية دور المرأة في حركة المجتمع وتؤازرها في تجاوز نظرتهم المتحفظة تجاه التحاقها في الإعلام. وانتقدت العنسي التربية الذكورية التي ما زالت تسود الأسرة والمجتمع وتنتقص من مكانة المرأة وقدراتها، ما ساهم في تشكيل مواقف أصحاب القرار المعادية لتمكينها من مواقع قيادية في الإعلام.

الإعلاميات اليمنيات يتحدثن في ندوة عن عوائق الريادة

المشاهد

المشاهد

01/09/2020

حظيت يمن تايمز باهتمام كبير خلال الأعوام الثلاثة السابقة، حيث سلطت وسائل الإعلام الأضواء على دورها المجتمعي في اليمن، فهي صوت السلام وصوت المجتمع في صنعاء واليمن”. وقد أطلق مختبر السلام الأمريكي Peace Tech Lab على “يمن تايمز”، لقب “صوت السلام في اليمن”، وأنها الإذاعة المجتمعية التي تواجه كل الصعاب في سبيل نشر رسالة السلام والتسامح.

ما الذي تقدمه الإذاعات المحلية للسلام؟

اندبندنت عربية

اندبندنت عربية

25/03/2020

في الجانب الإعلامي غير الرسمي، أقرّت إذاعة “راديو يمن تايمز”، التي تحظى بمتابعة شعبية واسعة في اليمن، خريطة برامجية توعوية ضد “كورونا” مع توقيف البرامج الحوارية المباشرة، والإبقاء على نظيررتها المسجلة والحوارية عبر الهاتف.

التوعية الاحترازية... سلاح اليمنيين الوحيد ضد كورونا