نشاطاتنا

بالتعاون مع المستمعين ومؤسسة رؤية مختلفة، يمن تايمز توزع بطانيات وملابس لعدد 25 اسرة في صنعاء

راديو يمن تايمز

ملابس وبطانيات وزعت نهاية ديسمبر على المحتاجين الذين يعانون من البرد القارس في صنعاء.

وزع راديو يمن تايمز ملابس وبطانيات لعدد 25 اسرة في منطقة الصباحة بالعاصمة صنعاء، في أواخر ديسمبر 2018.

وكانت الراديو قد أطلق حملة “شتائهم دافئ” خلال البرنامج اليومي نور المساء لتشهد الحملة تجاوب المستمعين الذين عملوا على تجميع المساعدات وهي عبارة عن ملابس وبطانيات ليتم توزيعها نهاية ديسمبر على المحتاجين الذين يعانون من البرد القارس.

وقال دارس البعداني مقدم برنامج نور المساء” الحملة جاءت بعد ان تلقى الراديو عبر البرنامج نداءات من قبل الأسر المحتاجة التي تعاني ويلات البرد، وقد لاقت الحملة تجاوبا كبيرا من المستمعين مما دعى مؤسسة “رؤية مختلفة” وهي احدى مؤسسات المجتمع المدني للتعاون مع الحملة بشكل طوعي حيث قامت بالمساعدة في جمع الملابس والبطانيات مع المستمعين وتجميعها في مقر الراديو ليتم توزيعها نهاية ديسمبر”.

” تم التوزيع على 25 اسرة في منطقة الصباحة وهي منطقة شديدة البرودة واغلب سكانها من متوسطي الدخل فيما بعضهم معدومي الدخل، والملابس كانت توزع لكل الفئات رجل ونساء وكبار السن وشباب وأطفال” وفقا للبعداني.

وأكد البعداني” تم اختيار الأسر وفقاً لمسوحات ميدانية قام بها عدد من المستمعين وكذلك مؤسسة رؤية والتأكد منها من قبل الراديو”.

ويقوم الراديو بالتعاون مع المستمعين بشكل دوري بعمل حملات خيرية تهدف الى مساعدة المحتاجين وهو مايعتبره الراديو جزء من واجبه المجتمعي.

هذا ويعمل يمن تايمز على حملة “اكرام الكريم” عبر مبادرة يدي بيدك التابعة للراديو والمستمعين منذ نهاية ديسمبر 2016 حتى الان حيث توزع بشكل يومي 41 وجبة غداء لعدد 41 أسرة محتاجة بالتعاون مع احدى مطاعم العاصمة حيث يقوم الراديو ببث إعلانات مجانية بعدد عشر مرات يوميا للمطعم مقابل الـ41 وجبة غداء التي يقدمها المطعم للأسر المحتاجة المتعففة.