عن الراديو

تأسس راديو يمن تايمز في أكتوبر 2012 كأول محطة إذاعية مجتمعية في اليمن، وهو مكرس للتخفيف من حدة النزاع المدني، والدفاع عن حقوق المرأة، وتعزيز التعايش السلمي برغم الحرب الأهلية المستمرة في اليمن.

حافظ راديو يمن تايمز على موقف محايد في اليمن منذ اندلاع الحرب لأول مرة في عام 2015. وعلى الرغم من التهديدات بالإغلاق، عمل راديو يمن تايمز بجد من أجل منع الصراع الأهلي وتفكك النسيج الاجتماعي للبلاد، ولكن نهجه الثابت نحو السلام لم يكن سهلا.

اطلق راديو يمن تايمز في فبراير 2018 أول شبكة الكترونية يمنية خاصة بالإذاعات المجتمعية اليمنية لتصبح أول منصة الكترونية تهتم بالاذعات المجتمعية اليمنية وبذلك ستكون منبرا يجمع الأصوات المجتمعية اليمنية.

كلامك يوصل

يسعى راديو يمن تايمز لإيصال صوت المجتمع عبر شعار “كلامك يوصل” الى جميع فئات الشعب والمسؤولين لكي يكون حلقة وصل ومنبر للتعبير.

ينتج الراديو حاليا 21 برنامج اذاعي في الأسبوع جلها مجتمعية تناقش قضايا المجتمع، منها ثلاثة برامج خاصة بالمرأة: الأول عن حقوقها والثاني عن جمالها والثالث ساعة تفاعلية يوميا عن همومها ومشاكلها اليوميه.

تبث برامج الراديو عبر اثير FM بتردد 91.9 ويغطي البث أمانة العاصمة، محافظة صنعاء، أجزاء من محافظة ذمار وأجزاء من محافظة عمران والمحويت، وكذلك أجزاء بسيطة من مرتفعات محافظة إب.

يمكنكم سماع بث الراديو المباشر 12 ساعة يوميا عبر موقع ميكسلر أو عبر موقع الراديو على الانترنت. كما أن جميع حلقات وبرامج وانشطة الراديو يتم رفعها إلى موقع ساوند كلاود.

يمكنكم أيضا التفاعل مع برامج الراديو في صفحة الفيسبوك وصفحة الراديو على تويتر.