نشاطاتنا

يمن تايمز ويدي بيدك تكرمان مطاعم الخليج لمساهمته في توزيع 15 الف وجبة غداء في 2018

راديو يمن تايمز

كرم راديو يمن تايمز الثلاثاء الشيخ احمد علي الشبث صاحب مطاعم وبروست الخليج السياحية  في العاصمة صنعاء نظير التعاون الكبير الذي يقدمه المطعم مع الراديو ومبادرة يدي بيدك من توزيع  41 وجبة غداء  لـ41  اسرة بشكل يومي منذ ديسمبر 2016.

وقام رئيس مجلس إدارة يمن تايمز علي إبراهيم الموشكي وعبد الفتاح الحمادي المدير التنفيذي لمبادرة يدي بيدك التابعة للراديو ومستمعيها برفقة طاقم الراديو والمبادرة بزيارة الشيخ الشبث الى منزله بصنعاء واعطائه درع العطاء وشهادة تكريم وشكر نظير حهودة الكبيرة في عمل الخير المتمثل بتوزيع الوجبات التي تكفل بها المطعم بالتعاون مع الراديو والمبادرة.

واثناء التكريم قال الموشكيتهدف بادرة التكريم  إلى الاستمرار في بذل المزيد من الجهد والعطاء والتحفيز على عمل الخير، خصوصا في الظروف الصعبة التي تمر بها اليمن، وأيضا لنقول شكرا لكل من يقوم باعمال خير ويتعاون معنا في ذلك ومنهم الشيخ الشبث“.

يحيى شرف – نائب رئيس مجلس إدارة يمن تايمز (يسارا) وعبدالفتاح الحمادي- المدير التنفيذي لمبادرة يدي بيدك (يمينا) أثناء تكريم أحمد الشبث صاحب مطاعم وبروست الخليج السياحية

مؤكدا ان التكريم يعد أيضا تحفيزا لأصحاب المطاعم للمساهمة في عمل الخير والتكافل، وتحفيزا لنا بالتعاون مع المطعم بأن نستمر خلال 2019 هذه الحملةاكرام الكريمالمستمرة منذ ديسمبر 2016.”

تم توزيع 14,965 وجبة غداء مجانية لـ41 اسرة خلال 2018، فيما بثت الإذاعة 3,650 اعلان مجاني للمطعم نظير الوجبات المجانية التي يتم توزيعها على المحتاجين ليكتمل التعاون بين المطعم والراديو والمبادرةوفقا للموشكي.

من جهته قال الشيخ الشبث نشكر الإذاعة والمبادرة على هذا التكريم، التكريم هو من الله وعمل الخير مع الله لذلك نحن حريصين ان يكون توزيع الوجبات غير معلن حتى لا تشعر تلك الاسر التي تتلقى هذه الوجبات بأي تحرج“.

عبد الفتاح الحمادي المدير التنفيذ للمبادرة أكدحملة اكرام الكريم التي اطلقناها في 2016 حرصنا ان تكون بشكل غير علني ولانشهر بالأسر المتعففة المحتاجة، لذلك لانقوم بتصوير أي أسرة او حتى اثناء توزيع الوجبات وهذا واجبنا تجاه تلك الاسر في ظل حرب أوصلت اليمن الى مجاعة وفقر“.

هذا وحضر التكريم الأخ يحيى شرف نائب رئيس مجلس إدارة يمن تايمز وكذلك بندر الريمي عضو مبادرة يدي بيدك ومشرف حملة اكرام الكريم والمتابع لكل عمليات التوزيع خلال السنتين.

وكانت يمن تايمز ومبادرة يدي بيدك التابعة لها والمستمعين اطلقت في ديسمبر 2016 حملة اكرام الكريم ولاتزال مستمرة حتى اللحظة وتهدف الحملة  الى توزيع وجبات غداء يوميا لعدد41 اسرة متعففة بالعاصمة صنعاء وتم اختيار الاسر وفقا لمسح ميداني من أعضاء المبادرة والاذاعة.