برامجنا

برامج يمن تايمز تكسر ملل الحجر الصحي المنزلي لمتابعيها خلال أيام عيد الفطر

راديو يمن تايمز

دشن راديو يمن تايمز الأحد خارطة العيد البرامجية التي خصصها لكسر ملل الحجر الصحي المنزلي وتشجيع الناس على البقاء في منازلهم.

برامج العيد التي سيبثها الراديو لمدة اسبوع توزعت على الفترتين الصباحية والمسائية، البرنامج الصباحي ” جعالة عيد” والمسائي” عيد في بيتك” فيما سيتم تغطية  ساعات البث الأخرى بالفلاشات والدراما والحلقات الخاصة بالتوعية ضد وباء كورونا.

وتهدف البرامج إلى كسر ملل الحجر الصحي المنزلي خلال ايام العيد، وتشجيع المواطنين على البقاء في المنازل، كما تقدم الترفيه والمتعة من خلال فقرات متنوعة لإدخال البهجة والسعادة على قلوب المستمعين.

وكان الراديو أطلق بداية شهر رمضان برنامج يوميات كورونا الذي يبث مساء كل يوم ويسلط الضوء على جديد حالات الشفاء وايضا الإصابة والوفيات بفيروس كورونا في اليمن والعالم، كما يتطرق إلى الإجراءات الاحترازية المتخذة، والنصائح الوقائية، ونشر الامل والتفاؤل في اوساط الناس.

وتواصل يمن تايمز حملتها ليمن بلا كورونا المكثّفة للتوعية بطرق وإجراءات الوقاية من فيروس كورونا، التي أطلقتها في مارس الماضي.

حيث انتجت منذ منتصف مارس المنصرم العشرات من البرامج، الفلاشات، التقارير، الدراما، والمنشورات التي تقدم التوعية، وتنقل الإجراءات التي تتخذها الجهات الصحية، كما خصّصت جميع برامجها للحديث عن وباء كورونا، واعتمدت المصادر التي توفرها منظمة الصحة العالمية والجهات الصحية المحلية.

هذا وستستمر يمن تايمز بحملتها” ليمن بلا كورونا” بإنتاج سلسلة من البرامج والفلاشات والرسائل الإذاعية إلى ان يشهد العالم انفراجة من فيروس كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.