أخبار

يمن تايمز تنهي مقابلات الدفعة الثانية من الطلاب المتقدمين للبرنامج التطبيقي”طلابنا”

راديو يمن تايمز

أنهى راديو يمن تايمز السبت مقابلات الدفعة الثانية من الطلاب المتقدمين للبرنامج التطبيقي (Internship)، بالتزامن مع قرب انتهاء فترة التدريب للدفعة الأولى التي امتدت لشهرين أنتج خلالها الطلاب 8 حلقات إذاعية من برنامج طلابنا.

وتقدم للبرنامج التطبيقي قرابة 30 طالباً من كليات الإعلام بمختلف الجامعات، ومن كليات أخرى يطمحون في الاستفادة من الفرصة التي يقدمها البرنامج.

وبعد إجراء المقابلات الشخصية ستختار الإذاعة مجموعة من الطلاب الذين تنطبق عليهم شروط وأهداف البرنامج وسيمثلون المجموعة الثانية التي ستبدأ التطبيق العملي من الأسبوع الأخير في فبراير/شباط الحالي.

مجموعة من الطلاب المتقدمين الذين اجريت معهم المقابلات

وعبّر الطلاب المتقدمون للمقابلات عن شغفهم بالمجال الإذاعي، وطموحهم في اكتساب مهارات عملية، وتدريب أصواتهم لتصل إلى مرحلة تمكنهم من الانخراط في سوق العمل الإذاعي، معتبرين البرنامج فرصة قيّمة لهم خصوصاً في ظل غياب فرص التطبيق العملي في المؤسسات الأكاديمية.

ويطمح الراديو من خلال البرنامج الى تحقيق هدفين:

الأول: إتاحة الفرصة لطلاب كليات الاعلام والمهتمين بالمجال الإذاعي لصقل مواهبهم وتأهيلهم عمليا من خلال انخراطهم بطاقم الراديو لفترة محدودة حتى يتم اكسابهم المهارات الاذاعية اللازمة بما يؤهلهم لسوق العمل.

الهدف الثاني: مناقشة القضايا والهموم الطلابية من خلال البرنامج الذي سيعده ويقدمة الطلاب انفسهم الذين يتم اختيارهم بعد الإعلان عن فرصة الالتحاق بالبرنامج لكافة الطلاب وهواة الاعلام.

اقرأ ايضا: طلابنا يناقش “التسرب من المدارس.. الأسباب والحلول” برؤية اكاديمية وطلابية