نشاطاتنا

يمن تايمز تمنح 28 مستمعا لقب نور المساء خلال 2018

راديو يمن تايمز

حصد 28 مستمعا لقب ‘نور مساء يمن تايمز’ خلال 2018 لمشاركاتهم وتفاعلهم الدائم في إثراء برنامج نور المساء الذي يبثه الراديو مساء كل يوم، بحصولهم على أعلى نسبة ترشيح من جمهور البرنامج عبر منصات التواصل الاجتماعي.

على مدار عام كامل قدم برنامج نور المساء (28 لقباً + 28جائزة نقدية)  أكثر من خمسين جائزة وشهادة تقدير للمستمعين الذين ساهموا في إثراء البرنامج بمشاركاتهم وتفاعلهم الدائم. وساهم البرنامج في المستمعين نحو التغيير الإيجابي في المجتمع، وإحياء روابط التواصل الاجتماعي ودفعهم إلى الحوار البنّاء وفقا لمقدم البرنامج دارس البعداني.

جمال صالح القاسمي, احد الفائزين بشهادة التقدير من برنامج نور المساء

ويضيف “كانت الجائزة الأولى التي قدمتها الإذاعة مطلع ابريل المنصرم من نصيب (أم إبراهيم) بعد حصولها على أعلى نسبة ترشيح من جمهور البرنامج الذي يتواصل مع الإذاعة عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي.”

“ومن ثم أصبحت أم إبراهيم قصة نجاح، وتحولت من مستمعة للإذاعة إلى مقدمة برنامج أسبوعي مباشر كل سبت، حيث آمنت الإذاعة بقدرتها على التخاطب مع كبار السن وخصصت لها مساحة أسبوعية كأول إذاعة في اليمن تقدم هذه الفرصة وتسعى من خلالها إلى تطبيق مفاهيم الإعلام المجتمعي حيث المجتمع يصنع رسالته بنفسه” وفقا للبعداني.

يحيى شرف – مدير البرامج ونائب رئيس مجلس الإدارة – يؤكد بأن “يمن تايمز (الإذاعة المجتمعية الأولى في اليمن) قدمت هذا اللقب والجوائز النقدية والشهادات التقديرية إيماناً منها بدورها المجتمعي وأهمية أن تكون الإذاعة وبرامجها صوت المجتمع ومرآته ولسان حاله”.

مضيفا “يستمر برنامج نور المساء في نشر ثقافة الحوار والسلام والتسامح في المجتمع، وتشجيع المستمعين على ذلك، وقد أنتجت الإذاعة قرابة 500 حلقة إذاعية تفاعلية منذ 2016 ساهمت بشكل كبير في تكوين أسرة مترابطة من المستمعين مع الإذاعة”.

هذا وكان راديو يمن تايمز دشن العام الجديد بخارطة برامجية متنوعة تشمل 20 برنامجا تلامس هموم واهتمامات كافة شرائح المجتمع. ويعد راديو يمن تايمز أول راديو مجتمعي في اليمن حيث تأسس في العام 2012.