نشاطاتنا

راديو يمن تايمز يكرم جميع موظفيه

راديو يمن تايمز

تتويجا لعام كامل من الجهد والإنجازات والعمل المجتمعي والكثير من الأنشطة الداعية للسلام، كرم راديو يمن تايمز في العاصمة صنعاء الأسبوع المنصرم جميع موظفيه الذين عملوا فيه خلال العام 2018.

التكريم الذي يعد تتويجا لعاما كان حافلا بالنجاحات والأنشطة الإعلامية التوعوية والترفيهية والأنشطة المجتمعية المختلفة، شمل أيضا كل شخص تعاون مع الراديو خلال العام الماضي.

وقبل حفل التكريم اقام الراديو مأدبة غداء جماعية لجميع موظفيه وعدد كبير من مستمعيه بالإضافة الى من حضر ممن تعاون وساعد الراديو خلال2018.

وبعد تناول وجبة الغداء أقيم حفل موسيقي احيته فرقة مواهب الابداع في صالة مطعم جالكسي بصنعاء، وخلال الحفل قال علي إبراهيم الموشكي رئيس مجلس إدارة الراديو “الجميع يحتفي بقدوم العام الجديد ونحن نجهز برامج خارطة الربع الاول من العام 2019، وبمجرد الانتهاء منها وتدشينها، أقمنا حفل استقبال للسنة الجديدة وتتويجا لعام من الجهد والعمل والانجازات والعمل المجتمعي والكثير من الانشطة، وايضا تكريما لفريق عمل 2018 الذي قدم الكثير رغم الصعوبات التي رافقت عملنا، سواء الصعوبات المادية أو التحديات الأمنية”.

“وتحديا للوضع الذي يمر به الاعلام اليمني وكذلك الوضع الذي تمر به بلادنا الحبيبة ومحاولة منا لتجاوز كل الصعاب واثبات ان العمل المجتمعي سيستمر مهما كانت العوائق والصعوبات” يضيف الموشكي.

وأكد “حرصنا على تكريم وشكر كل فريق الراديو وكذلك كل شخص تعاون معنا وساعدنا في انجاح عملنا خلال العام نفسة، سواء هم من فريق الراديو او ممن ساعدنا وتعاون معنا من خارج الفريق. حاولنا ان نقول لهم شكرا فمهما عملنا لا نستطيع ايفاءهم حقهم. نشكر كل محبي ومتابعي ومستمعي الراديو داخل الوطن او خارجة”.

روح معنوية عالية

هذا ولاقت هذه الخطوة حفاوة كبيرة من موظفي ومحبي الراديو، حيث أكد موظفي الراديو أن التكريم لعام مليئ بالإنجازات هو بادرة جديده على الاعلام اليمني وتحفز طاقم الراديو بأن يبذلوا جهدا أكبر خلال العام الجديد وأيضا لكسر روتين العمل”.

مسعد السالمي مقدم برنامج شباب تايمز في الراديو قال “في زمن الخذلان أقدم باقة شكر سعة الدنيا لإدارة الراديو ممثلة برئيس مجلس الإدارة علي الموشكي لادارته الجميلة والشعور الأكثر من جميل من طاقم الراديو وكل من تعاون معنا خلال 2018”.

فيما وداد البدوي مقدمة برنامج بلا خريطة والتي انضمت حديثا للراديو قالت “قليل من الوقت مع الزملاء في يمن تايمز، لم أكن أحسبهُ جهد لكني تفاجأت بالزملاء في الراديو يعطوني حضوراً خاص في منصة التكريم أسعدني كثيراً هذا اليوم المميز شكراً لكم من القلب شكراً صديقي الرائع وزميلي العزيز علي الموشكي أنت كل هذا الحضور الجميل لنا”.

اما نائب مدير البرامج دارس البعداني فقال “شكرا راديو يمن تايمز شكرا هذا التكريم وسام كبير شكرا بالفعل والقول.”

اشراق مقدمة برنامج مرايا من جهتها اكدت سعادتها بهذا التكريم “وهنا الشباب على الأكفِ بمأمنٍ… شكراً إدارة يمن تايمز ممثلة برئيس مجلس ادارتها علي الموشكي، شكراً بألوان الورد لكل ذاك الجمال والحفاوة والتكريم .. شكراً لقلبك الكبير والمتسع للجميع، كان يوماً مُشرقاً مُذهلاً”.

“جهة العمل الوحيدة التي مازلت متمسكا بها منذ 2014 ولم أفارقها أو تفارقني رغم ارتباطي بالعمل مع جهات إعلامية أخرى، شكرا لمدرستي راديو يمن تايمز، شكرا لادارة الراديو ممثلة بـعلي الموشكي ويحيى شرف” هكذا يقولها محمد عرابي مذيع في الراديو.

جميل جمال مهندس صوت” كان يوم جميل مع زملائي في راديو يمن تايمز التكريم اعطانا روح واصرار لتقديم المزيد من الجهد والعمل المتقن، فخور كوني اعمل في راديو هي الأولى مجتمعيا في اليمن”.

عبدالرزاق العزعزي مسؤول السوشيال ميديا في شبكة الإذاعات المجتمعية التابعة للراديو قال “الأصدقاء في راديو يمن تايمز احتفلوا، اليوم بانتهاء عامهم الحافل بالنجاحات والأنشطة الإعلامية التوعوية والترفيهية والأنشطة المجتمعية المختلفة، رغم الصعوبات التي رافقت عملهم، سواء الصعوبات المادية أو التحديات الأمنية. وعلى هامش الاحتفال تم تكريم فريق عمل الراديو، وتكريمي كمسئول (عن بُعد) للصفحة التوعوية بمفهوم الإعلام المجتمعي (شبكة الإذاعات المجتمعية اليمنية)”.

وأضاف” شكرًا لكل ضوء يحاول أن ينير العتمة، شكرًا لفريق راديو يمن تايمز، ولقائد الفريق – رئيس مجلس الإدارة، الصديق العزيز علي الموشكي، مع أمنياتي أن يكون العام الحالي أكثر نجاحًا ومسئولية، لاسيما بعد الإعلان عن الخارطة البرامجية الجديدة التي تنوعّت في تناول قضايا المجتمع.”

حفل موسيقي احيته فرقة مواهب الابداع في صالة مطعم جالكسي بصنعاء

حفل موسيقي احيته فرقة مواهب الابداع في صالة مطعم جالكسي بصنعاء

تكريم أصدقاء الراديو

هذا وكرم الراديو أيضا جميع من تعاون معه خلال العام 2018 حيث قال صديق الراديو علي الحواني “شكرًا إذاعة يمن تايمز ممثلة بقبطانها علي الموشكي على كرم الضيافة ولفتة التكريم الرائعة، (غداء معتبر بجميع من حضر، احتفالية مميزة، توزيع شهادات تقدير، توزيع هدايا، تقطيع جاتوه باسم جميع الحضور) كان يوماً مميز كمثل تلك الإدارة الناجحة المميزة.”

فيما عبر سليم الغابري صديق الراديو “فخور بكم جدا صديقي علي الموشكي فخور بأني صديق الراديو وأحد محبيها. يمن تايمز الإذاعة المجتمعية الأولى في اليمن وستظل رائدة العمل المجتمعي التي تقدم رسالتها المجتمعية وصوت السلام الأخير في بلد يعاني ويلات الحرب”.

من جهته أكد عماد الرباش صاحب شركة الندى للإعلان “سعداء أن نكون من أصدقاء الراديو وشركاء في النجاح من خلال بعض البرامج التي اشتركنا في انتاجها خلال 2018، فاليمن تايمز اسم عريق لمؤسسة عريقة. ونشكر إدارة الراديو على ما تبذله من جهود لإنجاح العمل المجتمعي في ظل وضع كهذا الذي تعيشه بلادنا الحبيبة”.

“كما نشكر الراديو على هذا التكريم وان شاء الله العام الجديد عام حافل بالنجاح “يضيف الرباش

هذا وكان راديو يمن تايمز قد دشن العام الجديد بخارطة برامجية متنوعة تشمل 20 برنامجا تلامس هموم واهتمامات كافة شرائح المجتمع. ويعد الراديو اول راديو مجتمعي في اليمن حيث تأسس في العام 2012.