نشاطاتنا

برنامج طلابنا.. صوت الطلاب على راديو يمن تايمز خلال 2019

راديو يمن تايمز

برنامج اسبوعي تفاعلي يهتم بقضايا وهموم الطلاب يعده ويقدمه مجموعة من الطلاب الذين يتم تأهيلهم في الراديو، ويرافق البرنامج تطبيق عملي لفريق البرنامج طيلة الفترة الزمنية التي سيمكثون فيها في الراديو.

أثناء التدريب العملي

ويطمح الراديو من خلال البرنامج الى تحقيق هدفين:

الهدف الأول: إتاحة الفرصة لطلاب كليات الاعلام والمهتمين بالمجال الإذاعي لصقل مواهبهم وتأهيلهم عمليا من خلال انخراطهم بطاقم الراديو لفترة محدودة حتى يتم اكسابهم المهارات الاذاعية اللازمة بما يؤهلهم لسوق العمل.

الهدف الثاني: مناقشة القضايا والهموم الطلابية من خلال البرنامج الذي سيعده ويقدمة الطلاب انفسهم الذين تم اختيارهم وهم من طلاب كلية الاعلام” عبد الله الحمادي شيماء العريقي، أفنان محمد، محمد هيكل.

وتم اختيار طاقم البرنامج في نوفمبر المنصرم بعد شهر من اعلان الراديو عن فرصة الالتحاق بالبرنامج لكافة الطلاب وهواة الاعلام، حيث أجريت مقابلات مع من تقدم من الطلاب وتم اختيار الاربعة المذكوره اسماءهم  وفقاً لشروط معينه.

وبدأ التطبيق العملي لفريق البرنامج منتصف ديسمبر، لتعريفهم على المونتاج وكيفية اعداد وتقديم البرامج ويتم حاليا التحضير للحلقات الأولى من البرنامج.

ويعد البرنامج مساحة تطبيقية للطلاب خصوصا طلاب كليات الاعلام،  بالإضافة الى كونه منبرا  لمناقشة همومهم قضاياهم وتطلعاتهم.