أخبار

اختتام المرحلة الاولى من برنامج طلابنا

راديو يمن تايمز

اختتم راديو يمن تايمز الاربعاء المرحلة الأولى من البرنامج التطبيقي” طلابنا” التي امتدت لشهرين؛ وشارك فيها أربعة من طلاب وهواة الإعلام هم شيماء العريقي ومحمد هيكل وأفنان محمد الصنعاني وعبدالله الحمادي.

وتعرف الطلاب المشاركين في البرنامج عن قرب على أسس إعداد وتقديم البرامج والتعامل مع الأجهزة في الاستوديو الإذاعي إلى جانب مهارات الإخراج.

وعلى مدى شهرين أنتج الطلاب 8 حلقات إذاعية من برنامج “طلابنا” ناقشت العديد من الظواهر والقضايا التي يواجهها الطلاب في المؤسسات الأكاديمية، كالتسرب من التعيلم والعنف، واختيار التخصص والأنشطة الطلابية، وبذلك أصبحوا قادرين على الانخراط في سوق العمل؛ وإنتاج برامج إذاعية تتضمن فنون المقابلة والاستطلاعات والتقارير والحوارات.

وفي ختام المرحلة الأولى اقيم حفل تكريم الطلاب المشاركين في البرنامج حضره موظفي الراديو كرّم الأستاذ/ علي الموشكي رئيس مجلس إدارة راديو يمن تايمز “الطلاب” وأثنى على جهودهم التي بذلوها في كافة مراحل البرنامج، منوهاً بالمستوى المتقدم الذي وصلوا إليه بعد شهرين من التطبيق المكثف بمتابعة وإشراف الإعلامي دارس البعداني.

وأكد الموشكي أن “الطلاب سيستمرون في الإذاعة رفقة الدفعة الثانية من المتدربين لمشاركتهم الخبرات والمعارف التي تلقوها، كأحد أهداف الإذاعة في أن يكون برنامج “طلابنا” تحت إدارة شبابية طلابية”.

وكان الطلاب الاربعة انهو المرحلة بانتاج الحلقة الثامنة من البرنامج يوم الاربعاء حيث تحدثت الحلقة الاخيرة لهم في المرحلة الاولى عن الخطوات التي قام بها الطلاب منذ التحاقهم بالبرنامج البرنامج في نوفمبر المنصرم  حتى الحلقة الثامنة برفقة مشرف البرنامج الزميل دارس البعداني وكذلك مدير البرامج يحيى علي شرف.

وستقبل الراديو الدفعة الثانية من الطلاب المتقدمين للتطبيق بعد إجراء المقابلات واختيار من تنطبق عليهم شروط الالتحاق بالبرنامج.